عملية شد الوجه في تركيا

مكن أن تتسبب الشيخوخة في أن تصبح الخدود أقل وضوحا ، وأن تتعمق الخطوط حول الأنف والفم ، وأن يسقط الجلد على الرقبة بشكل فضفاض ، مما قد يؤدي إلى فقدان الناس للثقة بالنفس بالطريقة التي ينظرون بها. يمكن أن تساعدك عملية شد الوجه في تركيا من قبل الجراحين لدينا في الحصول على المظهر الشبابي الذي تريده بأقل تكلفة .سوف نساعدك على خلق بشرة طبيعية المظهر ، والشباب ، والحد من آثار الشيخوخة على الوجه والمساعدة في الحد من التجاعيد والخطوط وأية بشرة فضفاضة .

كيف يتم إجراء عملية شد الوجهh ؟

إجراء شد الوجه هو وسيلة فعالة لمساعدة المرضى على تجديد مظهر الوجه. يتم الإجراء تحت التخدير العام. وبمجرد بدء التخدير ، سيخلق الجراح نقطة شق ويستمر باتجاه الأذن وحولها ، تحت الأذن قبل أن ينتهي في النهاية بخط الشعر خلف الأذن. ثم يشرع الجراح في رفع الجلد والنسيج الدهني وفصله عن العضلات الأساسية . في هذه المرحلة ، يقوم الجراح بتعزيز وشد العضلات الكامنة باستخدام الخيوط الجراحية ، ولكن هذا يتم فقط في حالات معينة. ثم يتم إزالة الجلد الزائد بعناية وبمجرد أن تتحقق نتيجة مرضية ، سوف يشرع الجراح في إغلاق الجرح بالخيوط الجراحية أو الدبابيس. قد يتم تطبيق التصريف في بعض الحالات ، للمساعدة في التخلص من السوائل الجسدية الزائدة وتسهيل عملية استعادة شد الوجه.ثم ضمد المنطقة بأكملها لمنع العدوى. تستغرق الجراحة عادة 4 ساعات وسيطلب من المريض قضاء ليلة في المستشفى.

face lift

هل أنا مناسب لعملية شد الوجه ؟

لا ينصح بإجراء جراحة تجميل وشد الوجه للمرضى الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وغير ذلك من الظروف الصحية الخطيرة. المدخنون الشرهون مدرجون في هذه الفئة – كذلك التدخين – يمكن أن يؤثر على فترة الشفاء و في النهاية نتيجة إجراء شد الوجه.

قبل إجراء عملية شد الوجه :

يجب على المريض تجنب الفيتامينات وشاي الأعشاب وسيولة الدم مثل الأسبرين لمدة أسبوعين على الأقل قبل جراحة شد الوجه. كما يجب على المريض التوقف عن التدخين قبل أسبوع على الأقل من إجراء جراحة تجميل الوجه ، حيث يمكن أن يكون له تأثير سلبي على نتيجة إجراء شد الوجه.

بعد إجراء عملية شد الوجه :

تستمر فترة استعادة العلاج لمدة أسبوع في معظم الحالات. خلال فترة الشفاء ، يجب على المريض عدم استخدام الماكياج لمدة 4-5 أيام على الأقل بعد الجراحة. يمكن لبعض الأنشطة أن تخفف من الغرز – من الأفضل الانتظار لمدة أسبوعين قبل ممارسة رياضة الاتصال. بمجرد إزالة الضمادات في حوالي 7 أيام ، يمكن للمريض العودة إلى الأنشطة العادية.

التأثيرات الجانبية لشد الوجه :

قد يشعر المريض بعدم الراحة والألم والغثيان من التخدير لمدة 1-2 أيام بعد الجراحة. كما يعاني المرضى من الالتهاب والتورم والكدمات ولكن هذه التأثيرات ما بعد العملية سوف تمر تدريجياً في غضون 5 إلى 10 أيام بعد الجراحة التجميلية .

لدينا مجموعة من إجراءات شد الوجه في تركيا والتي يمكنك التفكير فيها ، اعتمادًا على النتيجة المرجوة. رفع الجبين هي الجراحة الأكثر فعالية في مناطق الوجه ، ويمكن أن يساعد في الحد من أي تذبذب حول العينين. ومع ذلك ، يساعد شد الوجه القياسي على تحسين النصف السفلي من الوجه ، خاصة على طول خط الفك والرقبة , يمكن الجمع بين جميع إجراءات تجميل الوجه وعمليات جراحية أخرى مثل رفع الحاجب وجراحة الجفون وجراحة الأنف بحيث يمكنك التأكد من الحصول على أفضل النتائج في كل مرة . يمكن أن تساعدك إجراءات شد الوجه لدينا على إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لمدة تصل إلى عشر سنوات لتعطيك بشرة شابة بينما تستمر في التقدم في السن. يعد جراحونا من أفضل الجراحين في العالم ، ودائما نتطلع إلى تزويدك بالنتائج التي تريدها.

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

تعد مركز من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ويمتاز أطباءه بمهارة عالية في مجال زراعة الشعر ويمكننا القول أن أطباء مركز Easy Esthetic من أمهر أطباء زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط بشكل عام، ويعود الفضل لخبرتهم الطويلة في مجال زراعة الشعر التي تعدت عشر السنوات. يمكنكم الاعتماد وطمأنينة بخصوص الأطباء ومدى خبرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *